1 2 3 سوينغ فوريكس


يوم حر استراتيجية التداول - 1-2-3 الانفجارات والأعطال.


1-2-3 إستراتيجيات التداول الخاصة بالكسر والعطل.


يواجه المتداولون المناشير، والفاكيوت، والكسور الكاذبة طوال حياتهم المهنية. لا ينبغي أن تفاجأ على الرغم من ذلك، لأن كل ما نقوم به هو القيام لعبة خلاف وحتى إعداد التجارة الكمال يمكن أن تنهار لأي سبب من الأسباب، ومع القليل من التحذير. هذا يذكرنا إدارة المخاطر ليست اختيارية إذا كنا ننوي التجارة. هو مطلوب تماما على كل موقف مفتوح.


وتحدث الانفجارات والأعطال في مناطق الصراع. كلا الجانبين من السوق عاطفي جدا في هذه النقاط تحول، ولكن لا أحد يعرف كم سيكون مطلوبا القوة لحمل السعر إلى اتجاه مستدام، أعلى أو أقل. ونتيجة لذلك، أي موقف كنت تأخذ بالقرب من مستوى الاختراق أو انهيار يحمل مخاطر كبيرة، بغض النظر عن مدى الكمال نمط يبدو.


السعر يمكن أن تستجيب بطرق مختلفة لكسر. أولا، يمكن أن تحمل من خلال بنجاح إلى مستويات أعلى. وثانيا، قد يولد مخالفات تجبر الخسائر على جانبي السوق. ثالثا، قد فخ المشترين في خطوة كاذبة وبدء الاتجاه في الاتجاه المعاكس. ويتطلب كل من هذه النتائج إدارة تجارية دقيقة.


تحدث الاختراقات الناجحة على ثلاث مراحل، والتي وضعت علامة 1 و 2 و 3. ويبدأ عندما يكسر السعر من خلال المقاومة على زيادة حجم. سوف نطلق على هذا الإجراء مرحلة الإجراء (1). السعر يوسع بضع نقاط أو القراد، ثم ينعكس بمجرد أن يتلاشى شراء الفائدة. هذا يبدأ مرحلة التفاعل (2). السوق يبيع قبالة ويولد أول تراجع، حيث يرى المشترين الجدد فرصة للحصول على وضع بالقرب من سعر الاختراق. إذا كانت جميع الأنظمة & لدكو؛ الذهاب & رديقو ؛، رالي الثاني ركلات في العتاد ويحمل السعر فوق ارتفاع الاختراق الأولي. هذا يمثل مرحلة القرار (3).


وتعتمد المراحل الثلاث للاختراق الناجح على خصائص حجم معينة. يجب أن يتجاوز الطلب العرض خلال فترة الاختراق الأولية. حجم ينبغي لدكو؛ تجف و رديقو؛ عندما يسحب في مرحلة التفاعل. المشترين الجدد بحاجة إلى القفز في لضمان مرحلة حل ناجحة. وتنتج السرطانات والكسور الكاذبة عندما تنخفض ديناميكيات العرض والطلب من التوازن.


ما هي الرسوم البيانية بالضبط؟ وذكر ببساطة، أنها تقلب السعر متقلب ذهابا وإيابا من خلال مستويات الدعم أو المقاومة المشتركة. سحب الطبيعية وسحب يولد معظم ويباهاوس. ولكن اليدين الخفية أيضا التلاعب الأسعار من خلال مستويات وقف المشتركة من أجل توليد حجم، وغسل عمدا من جانب واحد من السوق. أيا كان المصدر، والرسام هي المسؤولة عن العديد من الخسائر في أداء المتداول سنويا.


تظهر السطوح عندما لا يمكن للكسر توليد مرحلة رد فعل فعالة. قد يؤدي هذا الفشل أو لا يؤدي إلى انعكاس كبير. ويهبط تراجع الأيدي الضعيفة والقوى تعود إلى المقاومة ولكن المشترين الجدد يحافظون على أرضية تحت الصك ويدخلون مرارا وتكرارا لدعم ارتفاع الأسعار. ويمكن أن يبدأ الارتفاع التالي، الذي يؤكد الاختراق، بسرعة بعد أن يتلاشى انحراف. وفقدان التقلب عندما ينهار السفل المتحرك يؤدي إلى إشارة شراء على العديد من شاشات التداول. هذا يبدأ الارتداد الذي يولد الزخم اللازم لتحمل السعر إلى ما بعد آخر ارتفاع.


تحدث انعكاسات كبيرة عندما يتخبط العمل السعري جانب واحد من السوق. العديد من التجار الانتظار لدخول مراكزهم في مستويات الاختراق الرئيسية. مرة واحدة هؤلاء الناس تنفيذ صفقاتهم، انهم & رسكو؛ إعادة تحت رحمة السوق. وبعبارة أخرى، تعتمد أرباحها على التجار الآخرين الذين يرون نفس الاختراق، والقفز وراءهم. تحدث اختراقات كاذبة عندما فشل هذا الحشد الثاني لتظهر في الموعد المحدد.


يمكن أن ينخفض ​​سوق التشبع الشرائي بسرعة دون مستوى الاختراق عند فشل المجموعة الثانية في الظهور. هذا يلقي جميع التجار الذين اشتروا الاختراق الأصلي في مواقع خاسرة. وبدون دعم المشترين الجدد، يمكن أن يسقط السهم من وزنه الخاص. كل تدريجي منخفضة مشغلات أكثر وقف الخسائر، ويزيد من الخوف بين الحشد المحاصرين.


يبني الزخم على الجانب السلبي في حين أن الصك يكسر الدعم الرئيسي وإشارات بيع قصيرة جديدة الدائري، مما يزيد من ضغط البيع. وينتهي اتجاه واحد ويبدأ اتجاه آخر في الاتجاه المعاكس.


كوبيرايت © 2018 ترادينغ كوتش ليك، 17 باتيري بلاس، نيو يورك، ني 10004 / ديسكليمر / بريفاسي بوليسي.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 4 (تقلبات بسيطة 1-2-3)


قدمه إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 15:30.


وهنا نتحدث مرة أخرى عن الاستراتيجية التي صمدت أمام اختبار الزمن. ويستند هذا الأسلوب تداول الفوركس على نفس الدراسة لتحديد مستويات الدعم والمقاومة والتداول على حقيقة انتهاكها.


يتطلب إعداد التداول مخططا مفتوحا فقط ولا قيود على تفضيلات العملة أو التوقيت.


قواعد الدخول: بمجرد أن يجعل السعر من خلال "الخط المحوري" - الخط الأبيض المنقوش على الشكل أدناه (المسحوب باستخدام أحدث سعر الذروة) - ويغلق أعلاه (للاتجاه الصاعد) أو أقل (للاتجاه الهبوطي) خط شراء / بيع وفقا لذلك .


كما ذكر هنا، "وقف الخسارة هو دائما أدناه (الاتجاه الصاعد) / أعلاه (الاتجاه الهبوطي) النقطة 3". ويوصى العديد من أجل الربح الهدف "حساب لاستخدام أدنى أدنى وأعلى مستوى من النقطة 2 و 3". توصي استراتيجيات الفوركس للتركيز على 1: 3 ر (المخاطر / مكافأة / نسبة) وأعلى. باستخدام كل من القواعد أعلاه، لا يمكننا أبدا تحقيق ر 1: 3 أو أعلى من ذلك. وسوف يكون المعدل 1: 1 (ر)، وهذه الطريقة شديدة الخطورة.


أتمنى لك نهارا سعيد.


يبدو لي أن نسبة المخاطر / المكافأة 1: 3 تتوقف أيضا على احتمال النجاح. إذا كان الاختراق يحدث فقط 50٪ من الوقت، فأنت على يقين من أن المخاطر / المكافأة هي 1: 1. إذا أظهرت الطريقة احتمال نجاح بنسبة 75٪، والربح المستهدف الخاص بك = وقف الخسارة، فإنه سيعرض نسبة مخاطر / مكافأة بنسبة 1: 3. هل أفكر في ذلك بشكل غير صحيح؟


نقطة التوقف الثابتة هي النقطة التالية (الاتجاه الصعودي) / أعلاه (الاتجاه الهبوطي) 3. نقطة الحساب 2 - النقطة 3 هي (على سبيل المثال) 50 نقطة. ثم خطر 50 نقطة لكسب 50 نقطة، وهو ما يعني ر 1: 1. و "ر" لا يحسب احتمال النجاح في٪.


مرحبا إدواردز، من فضلك أحتاج يو لتوضيح هذه المسألة؟ حول هذه الاستراتيجية.


1. كيف يمكنني معرفة أعلى أو أدنى نقطة لنقطة 1. يجب استخدام i. e ماسد كروس عبور هبوطا عند أعلى 0 لأعلى نقطة 1 لدخول دخول أو ما يوحي يو؟


السؤال 2. ماذا لو كان شريط األسعار يغلق بعيدا / أدنى من النقطة 2. هل من المستحسن إدخال نقطة استهداف التجارة 3.


1. استخدام مؤشر فركتلات. هذا هو أسهل طريقة.


يمكنك العثور عليه على منصة MT4.


2. إذا كان السعر يغلق بعيدا عن النقطة 2، فمن الخطورة لدخول نقطة الاستهداف 3.


وهكذا، من أجل أن لا يفوتون اختراق جيد، والجمع بين هذه الطريقة مع نظام الاختراق بسيط. بالضبط كما هو موضح هناك، يمكنك أن تأخذ 1 ساعة (أو أي وقت آخر أعلى الإطار) المخطط حيث عليك تحديد 123 الإعداد، ثم كما يقترب السعر خط الاختراق، يمكنك التبديل إلى 5 دقائق والانتظار حتى على 5 دقائق الرسم البياني السعر من خلال كسر خط الاختراق، وأول 5 دقائق شمعة يغلق. بمجرد إغلاقه، يمكنك إدخال التجارة.


شكرا إد للرد. دير، التاج.


لقواعد الخروج يمكن للتجار قياس المسافة بين النقطة 1 والنقطة 2 ومشروعه من النقطة 3 على الرسم البياني للخروج.


مرحبا، أود أن أعرف كيفية الحصول على سطرين على ماسد. بلدي منصة لديها واحد فقط (أحمر، هل يمكنني الكثير الزناد؟


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 4 (تقلبات بسيطة 1-2-3)


قدمه إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 15:30.


وهنا نتحدث مرة أخرى عن الاستراتيجية التي صمدت أمام اختبار الزمن. ويستند هذا الأسلوب تداول الفوركس على نفس الدراسة لتحديد مستويات الدعم والمقاومة والتداول على حقيقة انتهاكها.


يتطلب إعداد التداول مخططا مفتوحا فقط ولا قيود على تفضيلات العملة أو التوقيت.


قواعد الدخول: بمجرد أن يجعل السعر من خلال "الخط المحوري" - الخط الأبيض المنقوش على الشكل أدناه (المسحوب باستخدام أحدث سعر الذروة) - ويغلق أعلاه (للاتجاه الصاعد) أو أقل (للاتجاه الهبوطي) خط شراء / بيع وفقا لذلك .


قواعد الخروج: لم يتم تعيينها. ومع ذلك، يمكن العثور على الخروج باستخدام طريقة فيبوناتشي. أو يمكن للمتداولين قياس المسافة بين النقطة 2 والنقطة 3 ومشروعها على الرسم البياني للخروج.


الإضافات: كالتجار أداة إضافية يمكن استخدام ماسد (12، 26، 9). قواعد الدخول ثم سيكون المقبل - دعونا نلقي أمر بيع:


عندما خطوط ماسد عبر أسفل، كنت تبحث عن 1-2-3 انشاء لتشكل. عندما يبدأ السعر "مهاجمة" "الخط المحوري" تحقق من أن ماكد لا يزال في وضع بيع (سطرين يتجهان لأسفل). بمجرد إغلاق السعر تحت "خط محوري" - مكان بيع النظام.


نفس المخطط: يتم إضافة ماسد (12، 26، 9).


يرجى تقديم المشورة إذا كان "أحدث سعر الذروة" هو آخر نقطة أدنى أو آخر نقطة أعلى. أو هل آخر نقطة منخفضة بعد سوينغ صغير، وإن لم يكن أدنى نقطة.


شكرا على هذا الموقع العظيم! واسمحوا لي أن أضيف بعض الملاحظات إلى هذه الاستراتيجية.


أولا وقبل كل شيء ليس لديها بالفعل حدود الإطار الزمني، على سبيل المثال. يمكن تداولها على 1 دقيقة الرسوم البيانية مع نفس النجاح كما في الأسبوعية.


أود أن أضيف أنه بشكل عام أكبر عدد من أشرطة السعر المشاركة في 1-2-3 نمط أكبر هو التحرك بعد الاختراق. وهذا يساعد في التخطيط التجاري والخروج.


أريد فقط أن أسأل أن نحتاج أيضا أن ننظر في اتجاه الرسم البياني ماسد؟


أيضا، أحاول استخدام مؤشر ماسد ولكن دائما تظهر فقط سطر واحد، وأنا لا.


تعرف كيفية إظهار سطرين مثل لك؟


شكرا لك على مساعدتك.


نعم، يمكنك ببساطة النظر في الرسم البياني ماسد لتصفية اقتراحات شراء / بيع: القراءة فوق خط الصفر سوف تشير إلى وضع شراء، أدناه - بيع.


حول خطوط ماسد والإعدادات، والتعليقات على هذه الصفحة يجب أن تساعد:


في حالة وجود أي أسئلة، يرجى عدم التردد في طرح الأسئلة.


هل يمكن أن تساعد م؟ كم هو ستوبلوس فر هذا النظام.


وقف الخسارة هو دائما أقل (الاتجاه الصاعد) / أعلاه (الاتجاه الهبوطي) النقطة 3.


نظام رائع! مشكلتي هي أنه في كثير من الأحيان الحصول على توقف إذا وضع خسارتي في "3" نقطة. في الرسم البياني الخاص بك، إذا اشتريت في الثانية "موافق"، الشمعة التالية لديها الظل الذي هو أقل بقليل من "3" نقطة. على الرغم من الزيادات في الأسعار، كنت قد توقفت من قبل هذا الظل. أي شيء للتغلب على هذه المسألة (انتظر شمعة لإغلاق قبل أخذ الخسارة أو استراتيجية مماثلة)؟ شكرا جزيلا!


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


InvertirEnBolsaWeb.


لا كومنيداد سوبري ترادينغ إن إسبانول.


إستراتيجيا 1-2-3 سوينغس بارا فوريكس.


أوتور: إمونتيرو بوبليكادو إن: إستراتيجيس دي إنفرسيون سين كومينتاريوس.


إستا فيز أوس ترايموس أونا إستراتيجيا دي فوريكس باسا دا إن سوينغس. إس لا بريميرا فيز كيو أنليزاموس أونا إستراتيجيا دي إيست تيبو y إستاموس إنكانتادوس دي كومبارتيرلا. إل سيستيما دي ترادينغ كيو نوس أوكوبا كونوسيدو كومو 1-2-3 سي وتيليزا تامبين إن أوتروس ميركادوس كومو إل دي فوتوروس. إل فونسيونامينتو إن سيمبل y está باسادو إن لا إيدنتيفيكاتيون إن لا غرافيكا دي لاس زوناس دي سوبورت y ريسيستنسيا.


إل سيستيما دي 1-2-3 سوينغس إن سينسيلو. إيدنتيفيكاموس إن لا غرافيكا إل بونتو ماس ألتو دي أونا سيري (بونتو 1) كونتيناسيون لو هابيتوال إس إنكونترار أون ريتروسيسو، إس ديسير، أون ميموتو إن إن كوال إل ميركادو أكتوا إن كونترا دي لا تندنسيا برينسيبال (بونتو 2) بارا فينالمنت فولفر a ​​لا مدير تندنسيا (بونتو 3). سي أوبيرفاموس إل بريمر غرافيكو فيموس كيو إل بونتو 1 ريبريسنتا إل فالور إن بريسيو ماس ألتو دي أونا سيري a كونتيناسيون إل بريسيو ساي هاستا أون بونتو كونكريتو ديسد إل كوال ريبوتا إيس إس إل بونتو 2. فينالمنت إن إل بونتو 3 إل بريسيو فولف a كار. تامبين بوديموس إيدنتيفيكار لوس بونتوس 1-2-3 دي فورما إكساكامنت أوبستا a لو إكسليكادو، إس ديسير، إل بونتو 1 ريبريسنتادو بور إل بريسيو ماس باجو دي أونا سيري. إستو لو بوديموس فر إن لا بريميرا غرافيكا لوس بونتوس 1-2-3 دي كولور روزا.


ريجلاس دي إنترادا: لو بريميرو كيو هاي كيو تينر إن كنتا إس كيو إل بونتو 3 سيمبر ديب إستار إنتر إل بونتو 1 y بونتو 2 دي لو كونتراريو إيست سيستيما دي ترادينغ نو فونسيونا. لو سيغوندو إس كيو إل بونتو 2 (ريتروسيسو) إس إل كيو نوس ماركا سيمبر لا سينال دي إنترادا. إن لوس بونتوس 1-2-3 دي كولور بلانكو إنترارياموس كون أون بوسيسيون دي فينتا كواندو إل بريسيو ديسسيندا 1 بيب إل بريسيو ماركادو بور إل بونتو 2. سي نوس فيجاموس سي ترازا أونا لينيا دي بونتوس بارا فر كلارامنت كوال إس إل بونتو دي إنترادا أر إل ميركادو.


إن لا سيغوينت سيري 1-2-3 إن كولور روزا إنتراموس إن لارجو كواندو إل بريسيو رومبا (سوبير) إل بريسيو كيو سي marcó إن إل بونتو 2.


إنديكادوريس: إن لا سيغوندا إيماجين فيموس كومو غراسياس آل إنديكادور ماسد فيلتراموس لاس سيناليس دي إنترادا إن إل ميركادو داداس بور لاس سوسيسيفاس سيريز دي 1-2-3. سي بيدن وتيليزار أوتروس إنديكادوريس بارا فيلترارلو بيرو إل ماسد إس موي سينسيلو دي إمبليمنتار y فيابل. لو único كيو ديبيموس تينر إن كنتا إس كيو لاس ليناس o لينيا دي ماسد فايا إن لا ميسما ديرتشيون كيو لا بوسيسيون كيو فاموس a أبرير. إن كاسو كونتراريو ديبيموس إسبيرار a لا سيغوينت فورماسيون دي 1-2-3.


بار دي ديفيساس: كوالكيرا.


إنديكادوريس: ماسد (12، 26، 9).


إن إستا سيغوندا إيماجين فيموس كومو فيلترار لا سينال وتيليزاندو إل إنديكادور ماسد.


* فوينت الأصلي: فوريكس استراتيجيات كشفت.


¿Qué نيسيسيتو بارا ليفار a كابو إستا إستراتيجيا؟


بارا ليفار a كابو إستا إستراتيجيا نيسسيتاس أونا كونتا كون أون بروكر. موجودون ديفرزاس ألترناتيفاس كون ديفيرنتيس بلاتافورماس بيرو نوسوتروس تي ريكومنداموس كيو فيسيتس إستا ليستا كومباراتيفا دوند فيراس لوس ديفيرنتيس بروكرز كون ميتاترادر:


& إكيست؛ تي ها غوستادو إيست آرت & إاكوت؛ كولو؟


تي إستاريموس موي أغراديسيدوس سي نوس أيوداس a ديفونديرلو كون توس تغريدات، ليكيس o + 1s & إيكسل؛ موشاس غراسياس!


سوينغ الفوركس.


أوبيراسيونيس سوينغ إن فوريكس.


كالكولادورا دي هيبوتيكاس - كالكوتا كوتاس بارا بريستاموس e هيبوتيكاس.


كونفيرسور دي ديفيساس - كوتيزاسيونيس y كامبيوس أكتواليزادوس دي لاس برينسيباليس مونيداس.


كاراكتر & إاكوت؛ ستيكاس دي لاس أوبيراسيونيس سوينغ إن فوريكس:


1- لاس أوبيراسيونيس دوران دي دوس a سينكو d & إاكوت؛ أس.


2- لوس أوبيرادوريس سوينغ تراتان دي تومار فنتاجا دي لا تندنسيا a ميديانو بلازو.


3- لاس بوسيسيونيس سي مانتينن أبيرتاس دورانت تودا لاس سيسي & أواكوت؛ n.


1- موشو بوتنسيال دي غانانشياس آل إنتينار كابيتاليزارز دي تندنسياس دي ميديانو بلازو.


2- نورمالمنت لوس أوبيرادوريس سوينغ وتيليزان أونا رر بور أريبا دي 3: 1.


3- كومو لاس أوبيراسيونيس تينن ماس إسباسيوس إن سوس & أواكوت؛ ردينس، نورمالمنت نو نو سون أرابادوس بور رويدو إنتراد & إاكوت؛ a.


4- باجوس كوستوس دي ترانزاتشي & أواكوت؛ n.


5- إستر & إيكوت؛ s إموشيونال y لاس باريراس بسيكول & أواكوت؛ جيكاس سون مينوريس كيو إن أوبيراسيونيس إنتراد & إاكوت؛ a.


1- لا يوجد مانيرا دي كابيتاليزارس دي لا تندنسيا دي كورتو بلازو.


2- نيفيل ألتو دي ديسيبلينا y باسينسيا سي ريكير بارا أوبيرار دي إستا مانيرا.


3- إستي تيبو دي سيستيماس أوسالمنت تينن أونا إفكتيفيداد باجا.


4- إكسيست ريسغو ديل ميركادو & # 8220؛ بين عشية وضحاها & # 8221؛


1- لوس أوبيرادوريس سوينغ أوسمنتيمنت سي إنفوكان ماس إن ديفيساباس كيو باجن إنتر & إيكوت؛ s.


2- أوبيراسيونيس باسادوس إن إنديكادوريس t & إيكوت؛ كانيكوس، راعي غر & أكوت؛ فيكوس.


3- أوبيراسيونيس إن بيس آل كومبورتامينتو ديل بريسيو.


4- إستراتيجياس دي رومبمينتو.


5- أوبيراسيونيس إن ريتروسيسو دي تندنسياس دي ميديانو بلازو.

Comments